Contact Us

    • chat@skybluewindowcompany.co.uk
    • +44 7545 279874
    خدمات

    تخصصنا

    التصميم المعماري

    الجودة تفوق الكمية ، هكذا يقول المثل. مع وجود العديد من المفاهيم التي تدور حول مهنة الهندسة المعمارية ، قد يكون من الصعب مواكبة جميع الأفكار التي من المتوقع أن تعرفها.

    بعيدًا بعيدًا ، خلف كلمة الجبال ، بعيدًا عن بلاد Vokalia و Consonantia ، تعيش النصوص العمياء. انفصلوا عنهم ولم يبقوا على قيد الحياة لخمسة قرون فقط. عندما أخذت طابعة غير معروفة لوحًا من النوع وتدافعت عليه لصنع كتاب عينة من النوع.

    الجودة تفوق الكمية ، هكذا يقول المثل. مع وجود العديد من المفاهيم التي تدور حول مهنة الهندسة المعمارية ، قد يكون من الصعب مواكبة جميع الأفكار التي من المتوقع أن تعرفها.

    كيف نعمل

    عملية مثبتة

    01

    إعدام

    نحن نقدم حلول الإضاءة الكاملة استحوذ الصفاء الرائع على روحي بأكملها ، مثل صباح الربيع الحلو الذي أستمتع به من كل قلبي. أنا وحيد ، وأشعر بسحر الوجود في هذه ...
    02

    تصميم

    نحن نقدم حلول الإضاءة الكاملة استحوذ الصفاء الرائع على روحي بأكملها ، مثل صباح الربيع الحلو الذي أستمتع به من كل قلبي. أنا وحيد ، وأشعر بسحر الوجود في هذه ...
    03

    فكرة

    نحن نقدم حلول الإضاءة الكاملة استحوذ الصفاء الرائع على روحي بأكملها ، مثل صباح الربيع الحلو الذي أستمتع به من كل قلبي. أنا وحيد ، وأشعر بسحر الوجود في هذه ...
    04

    مفهوم

    نحن نقدم حلول الإضاءة الكاملة استحوذ الصفاء الرائع على روحي بأكملها ، مثل صباح الربيع الحلو الذي أستمتع به من كل قلبي. أنا وحيد ، وأشعر بسحر الوجود في هذه ...
    شهادة

    ماذا يقول العملاء

    شاهد الفيديو

    فيديو الحملة

    نقدم لكم الأفضل
    قدم جميع المتحدثين والمشاركين في تخطيطات GenesisExpo الجميلة. اختر الشكل المفضل لديك من التخطيط وقم بإنشاء التصميم الخاص بك. يمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف مكبر صوت واحد مع جميع المعلومات ذات الصلة.
    Video Image
    Faq Image
    بعض الأسئلة الشائعة

    الأسئلة المتكررة

    • هل تقومون بالتصميم والتنفيذ بأنفسكم؟
      نعطي كونترا لمدة 5 سنوات ونعد بتصحيح أي خطأ ينشأ عن خلل في التصنيع على نفقتنا. ومع ذلك ، فإن الضمان لا يصلح لسوء التعامل مع العناصر القابلة للكسر. نعطي كونترا لمدة 5 سنوات ونعد بتصحيح أي خطأ ينشأ عن خلل في التصنيع على نفقتنا.
    • هل تقدمون خدمة الكونترا وما بعد البيع؟
      نعطي كونترا لمدة 5 سنوات ونعد بتصحيح أي خطأ ينشأ عن خلل في التصنيع على نفقتنا. ومع ذلك ، فإن الضمان لا يصلح لسوء التعامل مع العناصر القابلة للكسر. نعطي كونترا لمدة 5 سنوات ونعد بتصحيح أي خطأ ينشأ عن خلل في التصنيع على نفقتنا.
    • هل ستكون قادرًا على تقديم عرض أسعار ، إذا أعطيت مخطط الأرضية؟
      نعطي كونترا لمدة 5 سنوات ونعد بتصحيح أي خطأ ينشأ عن خلل في التصنيع على نفقتنا. ومع ذلك ، فإن الضمان لا يصلح لسوء التعامل مع العناصر القابلة للكسر. نعطي كونترا لمدة 5 سنوات ونعد بتصحيح أي خطأ ينشأ عن خلل في التصنيع على نفقتنا.
    • في أي مرحلة يمكن البدء في أعمال التصميم الداخلي؟
      نعطي كونترا لمدة 5 سنوات ونعد بتصحيح أي خطأ ينشأ عن خلل في التصنيع على نفقتنا. ومع ذلك ، فإن الضمان لا يصلح لسوء التعامل مع العناصر القابلة للكسر. نعطي كونترا لمدة 5 سنوات ونعد بتصحيح أي خطأ ينشأ عن خلل في التصنيع على نفقتنا.
    • هل تتقاضى رسومًا مقابل تقديم عرض؟
      نعطي كونترا لمدة 5 سنوات ونعد بتصحيح أي خطأ ينشأ عن خلل في التصنيع على نفقتنا. ومع ذلك ، فإن الضمان لا يصلح لسوء التعامل مع العناصر القابلة للكسر. نعطي كونترا لمدة 5 سنوات ونعد بتصحيح أي خطأ ينشأ عن خلل في التصنيع على نفقتنا.

    تطبيق
    جوال

    Mobile Image

    قم بتنزيل تطبيق الهاتف
    المحمول الخاص بنا

    ومواكبة كل
    الأحداث والأخبار
    مخبر

    اتصل بنا

    بحاجة إلى دعم

    • شركة المشاريع المعقدة ، 882br> شارع لاتروب ، PA 15786
    • +88 169 787 5256
      +88 165 358 5678
    • support@contra.com